CNN CNN

هيفاء وهبي رداً على راغب علامة: مشغولة جداً بنجاحي

الأحد، 04 آذار/مارس 2012، آخر تحديث 21:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- استمر الجدل بين الفنانين راغب علامة وهيفاء وهبي، والذي بدأ بعد تصريحات الأخير التي قال فيها إن النجمة اللبنانية تتمتع بجماهيرية كبيرة، ولكنه كان سيعمد إلى رفضها لو أنها شاركت أمامه في برنامج المسابقات "آرب أيدول."

فقد استغربت وهبي تلميحات علامة حول وجود مشاكل بحياتها، وفق ما جاء على لسانه بمقابلة تلفزيونية.

وكان علامة قد ظهر في مقابلة على تلفزيون OTV اللبناني، برفقة نجله لؤي، قال خلالها إن هيفاء "أذكى" من افتعال مشكلة معه، نافياً وجود سلبيات في علاقتهما، كما شبهها بالممثلة المصرية هند رستم لجهة الجاذبية، واعتبر أنها "ذكية" بتصرفاتها وتحاول إبقاء أشياء ما في حياتها بعيدا عن الأضواء.

أما نجله لؤي، فقال رداً على سؤال حول رأيه بوهبي بالقول، إنه معجب بشكلها ولكن ليس بصوتها، ما دفع والده إلى الضحك وممازحته بأن الفنانة "سترد عليه عبر تويتر."

وأصاب علامة في تحذيراته لابنه، إذ سارعت وهبي للرد عبر "تويتر" باللغة الإنجليزية التي تجيدها قائلة: "وما هي هذه المشاكل الشخصية التي أحتاج لحلها؟ هي يمكن تذكيري بها رجاء؟"

وأضافت: "آسفة، ولكنني مشغولة جداً بالنجاح الذي أحققه."

وتابعت وهبي بالتعبير عن حيرتها حيال تصريحات علامة، بالقول: "راغب مجدداً في متاهة حبه وكرهه لي كالعادة.. شكراً على كل حال بصرف النظر عما قلته. أكانت إيجابية أم سلبية؟ لم أفهمك يا رجل."

يشار إلى أن علاقة صداقة كانت تجمع بين علامة ووهبي خلال السنوات الماضية، وكانا يتبادلان الإشادة ببعضهما في المناسبات الفنية التي شاركا في بعضها سويا، غير أن تصريحات النجم المعروف حول مستوى زميلته وتأكيده على أنه لن يقبل بها في برنامج "أرب أيدول" الذي يشارك بتحكيمه، تسبب بتصعيد الخلاف بينهما.