CNN CNN

رئيس وزراء بريطانيا وزوجته ينسيان طفلتهما بحانة

الثلاثاء، 12 حزيران/يونيو 2012، آخر تحديث 11:26 (GMT+0400)

لندن، بريطانيا (CNN)-- تعرض رئيس وزراء بريطانيا، ديفيد كاميرون، لموقف حرج، بعدما اعتقد أن ابنته نانسي بصحبة والدتها، في الوقت الذي اعتقدت زوجته سامانثا أن طفلتهما ذات الثامنة من عمرها، مع والدها، قبل أن يكتشفا أنهما نسيا الطفلة في حانة كانا يتناولان فيها وجبة الغداء.

وأصدر مكتب رئيس الوزراء البريطاني بياناً الاثنين، قال فيه إن "رئيس الوزراء وسامانثا شعرا بانزعاج شديد، عندما اكتشفا أن نانسي ليست بصحبتهما"، وتابع البيان أنه "من حسن الحظ أنهما عندما اتصلا بالحانة، علما بأنها هناك في أمان، فذهب رئيس الوزراء على الفور لإعادتها."

ويُعتقد أن الواقعة حدثت قبل "شهرين أو أكثر"، بحسب ما ذكر عامل البار في الحانة الواقعة في منطقة "كادسن"، على بعد نحو ميل من مقر الإقامة الريفي لرئيس الوزراء، إلا أنه تم الكشف عنها على نطاق واسع، بمختلف الصحف البريطانية الاثنين.

وذكرت تقارير إعلامية أن كاميرون وزوجته غادرا الحانة في سيارتين مختلفتين، بعدما تناولا الغداء مع عدد من أفراد الأسرة، وضيوف آخرين، حيث ظن كل منهما أن الطفلة نانسي بصحبة الآخر.

وقالت وكالة "برس أسوسيشن" وهيئة الإذاعة البريطانية BBC إن نانسي كانت تقوم بمساعدة العاملين في الحانة، عندما عاد والدها بعد قرابة 15 دقيقة.