CNN CNN

بطل الملاكمة تايسون من الحلبة إلى المسرح

الخميس ، 19 تموز/يوليو 2012، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)
 مايك تايسون خلال احد جولات الملاكمة في واشنطن

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يتوجه بطل الملاكمة الأسبق مايك تايسون من حلبات الملاكمة العالمية التي سطع فيها وأصبح احد أكثر الملاكمين إثارة للرعب في قلوب خصومه، ليأخذ دورا أقل ضراوة على خشبة المسرح.

وسيقوم بطل العالم السابق في الملاكمة عن فئة الوزن الثقيل، بتقديم برنامج حواري سيكشف خلاله الأسرار والقضايا التي حدثت معه وما كان يدور خلف العناوين العريضة التي تناولتها الصحف عن حياته الشخصية في ذروة مجده والفترات التي تلتها والقضايا التي رفعت عليه.

ومن المتوقع أن يطلق تايسون على برنامجه الحواري إسم "مايك تايسون: الحقيقة الكاملة،" الذي سيعطي الحضور الفرصة للتعرف على حقيقة الملاكم وطريقة تفكيره وتعامله مع القضايا اليومية.

ونشر الموقع الإلكتروني، بلاي بيل، أن سيناريو برنامج تايسون الحواري كتبته زوجته "كيكي تايسون،" حيث أبرزت الجوانب الإيجابية والسلبية في حياة هذا الملاكم اليومية.

وقال تايسون في بيان حصلت CNN على نسخة منه "إلقاء الضوء على ابرز اللحظات السعيدة والتعيسة لحياتي في مدينة نيويورك يعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لي، حيث أنني ولدت وترعرعت في منطقة بروكلين في نيويورك."

وجاء في البيان على لسان تايسون "الناس يرغبون بسماع القصص الواقعية سواء من خلال مسرحية أو فيلم وثائقي أو أغنية موسيقية، حيث أن شغف الناس لهذه الأمور كبير جدا."

ويذكر أن مدة العرض المسرحي ستستمر مدة 90 دقيقة، وسيقدم تايسون العرض الأول في 31 تموز/ يوليو القادم ولغاية الخامس من آب/ أغسطس.