CNN CNN

المغني جستين بيبر يتجاوز مادونا بعدد مبيعات ألبومه

السبت، 28 تموز/يوليو 2012، آخر تحديث 12:00 (GMT+0400)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- حقق الألبوم الغنائي الجديد للمغني الكندي، جستين بيبر، مبيعات قياسية وضعته في المركز الأول كأكثر ألبوم تم شراءه في العام 2012.

وتمكن ألبوم بيبر، الذي أطلق عليه اسم "بيليف"، من تحقيق مبيعات وصلت إلى 374 ألف نسخة في الأسبوع الأول من صدوره، ليكسر بذلك حاجز الـ 359 ألف نسخة من مبيعات ألبوم المغنية الأمريكية مادونا والذي أطقت عليه اسم "ام دي ان اي."

ويشير تقارير المراقبين الى أن أغنية "ماريا" هي أحد الأسباب التي أدت الى نجاح هذا الألبوم بشكل كبير، حيث يعلق فيها المغني على قضية الأبوه التي رفعتها عليه ماريا ياتر، مؤكدة على أنه أب الجنين الموجود بداخلها، وانتهى الأمر فجأة بإسقاطها للقضية.

وعلق المغني بيبر على أغنية ماريا بقوله "هي أحد الوسائل التي من خلالها يمكنني أن أبين الطرف الآخر للقصة، حيث قام العديد من الأشخاص بتحريف كلامي."

وتتمحور كلمات الأغنية حول "هذا ليس طفلي.. هي ليست أبنتي..لماذا تحاولين الكذب يا فتاة.. في الوقت الذي لم أقابلك قبل في حياتي."

ويذكر أن الرقم القياسي العالمي بحجم المبيعات لألبوم واحد، مسجلة باسم المغنية أديل عن ألبومها الذي أطلقت عليه اسم "21" والذي كسر كل الحواجز بتحقيقه لمبيعات وصلت إلى 730 ألف ألبوم.