CNN CNN

تعليق سلطة والدة جاكسون ومنح الحضانة لإبن شقيقه

الثلاثاء، 21 آب/اغسطس 2012، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)

لوس انجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- منح أحد القضاة، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حق حضانة أبناء المغني الراحل مايكل جاكسون الثلاثة مؤقتاً، إلى ابن شقيق والدهم تي جي جاكسون، البالغ من العمر 34 عاماً.

 وذلك في غياب جدتهم كاثرين جاكسون التي تحظى بحضانتهم، والتي اختفت الأسبوع الماضي عن أحفادها لمدة أسبوع دون اتصال، وتم العثور عليها بعد ذلك تقيم لدى ابنتها في أريزونا.

وقرر القاضي تعليق سلطة كاثرين، مؤقتاً، كوصية قانونية على أحفادها الثلاثة، وعدم سفر الأطفال خارج كاليفورنيا من دون إذن المحكمة، كما أمر بإعطاء نسخة من الحكم، إلى كل من ديانا روس، التي منحها جاكسون في وصيته حق الوصاية على أطفالها احتياطيا بعد أمه.

ومن المقرر إعادة النظر في القرار الصادر، في جلسة الاستماع الشهر المقبل، وترك القاضي الباب مفتوحاً أمام إمكانية عودة الحضانة إلى كاثرين جاكسون، إذا عادت إلى كاليفورنيا سريعاً.

وقالت ساندرا ريبيرا، محامية كاثرين جاكسون، لقاضي المحكمة، إنها تعتقد أن موكلتها كاثرين جاكسون، تم منعها عن أحفادها رغماً عن إرادتها."

كما أكدت بعد صدور الحكم لأنها اتصلت بموكلتها منذ قليل، وأخبرتها أنها في طريقها إلى منزلها ومنزل أحفادها بلوس أنجلوس.

وأَضافت: "سأقوم بعد مقابلتها بتقديم التماساً باستعادة الحضانة لها، فهي أكدت لي أنها كانت لا تعمل شيء عن هذا الجدل الذي أثير حول عائلتها."

وكانت عائلة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، قد أبلغت الشرطة بأن كاثرين جاكسون مفقودة، بعد أن حاول أحفادها الاتصال بها لمدة أسبوع دون جدوى.