CNN CNN

دعوة لوالدة مايكل جاكسون لزيارة قاتل أبنها بالسجن

الثلاثاء، 21 آب/اغسطس 2012، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)
 
 صورة أرشيفية للطبيب كونراد موراي المتهم بقتل مايكل جاكسون

لوس انجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- وجه الطبيب المتهم بقتل المغني الأمريكي الراحل، مايكل جاكسون دعوة لوالدته كاثرين جاكسون للقيام بزيارته في السجن، من أجل تقديم معلومات تساعد على إراحتها وإشعارها بالسلام والسكينة.

وقال الطبيب، كونراد موراي في بيان لشبكة CNN "تم إبلاغي أن والدة مايكل جاكسون ترجوا التحدث إلي قبل موتها، وحيث أنها والدة أحد أعز أصدقائي المتوفيين، فإني أوجه لها دعوة لزيارتي في السجن لأتمكن من إجابة أية أسئلة تدور في خاطرها."

ويذكر أن محكمة أمريكية قضت بالسجن أربع سنوات بحق كونراد موراي الطبيب الشخصي لمايكل جاكسون، بعد إدانته بتهمة القتل الخطأ غير العمد، واعتبرت مرافعة الإدعاء أن إهمال مواري في استخدام مهدئي "بروبوفول"، المستخدم في العمليات الجراحية، بتقديمه لجاكسون لمساعدته على النوم، دليل إدانة الطبيب بالتسبب في وفاة المغني عن طريق الخطأ.

ويشار إلى أن عائلة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، أبلغت الشرطة مطلع الأسبوع الماضي بأن كاثرين جاكسون والدة المغني الراحل مفقودة، وذلك بعد أن حاول أحفادها الاتصال بها لمدة أسبوع دون جدوى.

وأعلن ستيف وايتمور، المتحدث الرسمي باسم شرطة كاليفورنيا، أنه تم العثور على كاثرين جاكسون، والدة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، والوصية على أبنائه الثلاثة، تقيم لدى ابنتها ريبيي في أريزونا، وأن قضية فقدانها تم إغلاقها بالعثور عليها.