CNN CNN

اتهامات لكيم كارديشيان بزواج "مصلحة" من هامفريز

الثلاثاء، 18 أيلول/سبتمبر 2012، آخر تحديث 18:00 (GMT+0400)

لوس انجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أجلت أحد المحاكم بولاية لوس انجلوس الأمريكية البت بقضية طلاق الممثلة كيم كارديشيان من لاعب كرة السلة المحترف كريس هامفريز، بعد الاتهامات التي وجهت لكارديشيان بإقدامها على الزواج لمصلحة شخصية تهدف بها جمع الأموال.

وأكد محامي هامفريز هذه الإدعاءات أمام قاضي المحكمة العليا بولاية لوس انحلوس، ستيفن مولوني على أن كارديشيان قامت بالاحتيال على موكله لتقوده إلى الزواج وجمع الأموال، بدليل أن زواجهما لم يدم أكثر من 72 يوما.

وأضاف محامي هامفريز "لم تكن هناك نية لكيم كارديشيان بالمضي قدما بزواجها من موكلي، وبالنسبة لحفل الزفاف الذي تم إقامته والترويج له بصورة كبيرة كان يخدم مصالح شخصية تتمثل ببثه على برنامج عن حياة المشاهير الواقعية يبث على التلفاز المحلي والذي تلعب فيه كارديشيان دور البطولة."

وطالب محامي لاعب كرة السلة من المحكمة البت في القضية من خلال إلغاء هذا الزواج وما يترتب عليه من نفقات وغرامات تصب بصالح الزوجة والتي ينص عليها القانون المدني الأمريكي.

وقامت القاضي مونولي بتأجيل البت بالقضية لحين النظر على مستندات جديدة وعقود تم الاتفاق والتوقيع عليها من قبل كيم وأحد القنوات التلفزيونية التي كانت تبث بشكل مباشر حفل زفاف كارديشيان ضمن البرنامج الواقعي.

وقمت الممثلة كارديشيان بتقديم طلب للطلاق من زوجها كريس هامفريز بشكل مفاجئ بنهاية شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام 2011 بعد حفل زفافها الذي اعتبر أحد أكبر زيجات المشاهير والموثق بتاريخ 20 آب/ أغسطس 2011.