CNN CNN

سقوط صاروخين أطلقا من غزة إلى الجنوب من القدس

السبت، 15 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 10:00 (GMT+0400)

القدس (CNN) -- أكدت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي، يوم الجمعة، سقوط صاروخين إلى الجنوب من مدينة القدس، بينما قال الجناح العسكري لحركة حماس إنه أطلق صواريخ باتجاه القدس، وفقا لقناة الأقصى التابعة للحركة الإسلامية.

وفي السياق ذاته أشارت الإذاعة الإسرائيلية إلى "سماع دوي صفارات الإنذار في أورشليم القدس،" للمرة الأولى منذ بدء العمليات العسكرية في قطاع غزة.

ونقلت الإذاعة عن مصادر في الشرطة قولها إنه "لم تقع أي إصابات أو أضرار نتيجة سقوط صاروخ لم يعثر بعد على بقاياه حيث تواصل قوات الشرطة أعمال التمشيط."

وقال المتحدث باسم الشرطة ميكي روزنفيلد إن "الصواريخ التي أطلقها نشطاء حماس باتجاه القدس لم تصل إلى المدينة، ولكن سقطت إلى الجنوب منها في ما يبدو أنه منطقة مفتوحة."

من جهتها، قالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن "صاروخين للمقاومة الفلسطينية، سقطا في منطقة راموت القريبة من بلدة بيت حنينا، وكفعات زئيف، شمال القدس."

وأضافت الوكالة: "سُمعت صفارات الإنذار لدقائق في مختلف أنحاء القدس، وخاصة وسط القدس حيث مكتب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية."

ولم ترد انباء عن وقوع أضرار أو إصابات.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.