CNN CNN

خبراء يستخرجون جثمان عرفات يوم الاثنين

الجمعة، 15 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 20:37 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ذكرت وسائل إعلام فلسطينية إن فريقا فرنسيا وصل إلى رام الله، من أجل إخراج جثمان الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات يوم الاثنين 26 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري، لأخذ عينات منه.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، إن وفدا من الخبراء الجنائيين الفرنسيين، وصل الخميس إلى مدينة رام الله، "لاستكمال الإجراءات الفنية المتعلقة بملف اغتيال الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات."

وأضافت الوكالة: "من المقرر أن يقوم الفريق الفرنسي خلال تواجده في رام الله وبعد الاتفاق مع لجنة التحقيق الفلسطينية بالعمل تحت إشراف النيابة العامة الفلسطينية، وذلك لضمان سلامة الإجراءات القانونية المتعلقة بملف التحقيق في اغتيال الرئيس ياسر عرفات."

وذكرت الوكالة: "يأتي هذا ضمن الجهود المبذولة من قبل لجنة التحقيق الفلسطينية برئاسة اللواء توفيق الطيراوي والهادفة إلى التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المختصة من أجل كشف حقيقة اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.