CNN CNN

مصر: مسلحون يقتلون ثلاثة رجال أمن بسيناء

الأحد، 04 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 08:54 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت وزارة الداخلية المصرية، إن مسلحين فتحوا النار على دورية أمنية، وقتلوا رجلي شرطة ومجندا مساء السبت، وأصابوا شرطيا آخر في مدينة العريش في محافظة شمال سيناء.

ووقع الهجوم أثناء مرور قوة أمنية تابعة لشرطة النجدة بمدينة العريش في مديرية أمن شمال سيناء، لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة جسر الوادي، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء المصرية الرسمية.

وأكدت وزارة الداخلية أن "القوة فوجئت بسيارة مجهولة يستقلها عدة أشخاص قاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاههم، فقامت القوة على الفور بمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية إلا أن الجناة تمكنوا من الفرار هاربين."

وأوضحت الوزارة أن "الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء تقوم بالتنسيق مع قوات الأمن المركزي بمحاصرة المنطقة وإغلاق كافة منافذ الخروج والدخول وتمشيطها لسرعة ضبط المتهمين الهاربين."

وقالت الوكالة نقلا عن مصدر أمني إن "استهداف سيارتين للشرطة من قبل مجهولين مسلحين ومقتل ثلاثة شرطيين وإصابة ثلاثة آخرين جاء ردا على مقتل ثلاثة شبان من سيناء برصاص كمين للشرطة خلال اليوميين الماضيين."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.