CNN CNN

وكالة: مقتل صبي فلسطيني بقصف إسرائيلي على غزة

الثلاثاء، 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية لنعصر أمن إسرائيلي.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت مصادر فلسطينية إن صبيا لقي مصرعه يوم الخميس أمام منزله، وأصيب ثلاثة آخرون، في قصف للمدفعية الإسرائيلية جنوب قطاع غزة.

وقال نبأ نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية إن الطفل حميد يونس أبو دقة (13 عاما) "استشهد في قصف عشوائي من مدفعية الاحتلال على منازل المواطنين في منطقة الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، مساء الخميس."

ونقلت الوكالة عن مصادر لم تسمها قولها إن ثلاثة فلسطينيين آخرين أصيبوا بالقصف.

كما نسبت الوكالة إلى شهود عيان قولهم إن "الطفل كان يلعب أمام منزل ذويه، الذي يبعد أكثر من كيلومتر ونصف إلى الغرب من الحدود الجنوبية لقطاع غزة، وتم نقله إلى مستشفى بخانيونس لتلقي العلاج، حيث أعلن استشهاده."

وأشارت الوكالة إلى أن القوات الإسرائيليية "توغلت ظهر يوم الخميس، في منطقة الفراحين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة،" مشيرة إلى أن "أربع جرافات وست دبابات توغلت مسافة 400 متر في أراضي المواطنين، وسط إطلاق نار كثيف."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.