CNN CNN

السعودية: تعافي الملك عبدالله وخروجه من المستشفى

الخميس ، 13 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 21:28 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية للملك عبدالله بن عبد العزيز

 

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)-- أعلن الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية، الخميس، خروج الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود من المستشفى بعد أن تماثل للشفاء.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" البيان الذي أصدره الديوان الملكي السعودي وجاء فيه: "غادر بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مساء اليوم الخميس 29 محرم 1434 هـ الموافق 13 ديسمبر 2012، مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض بعد أن من الله ـ جل جلاله ـ عليه بالصحة والعافية."

ونقل البيان على لسان الملك عبدالله خالص شكره وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية على مشاعرهم النبيلة تجاهه.

ويشار إلى أن العاهل السعودي أجرى عملية جراحية جديدة في الظهر، بهدف تثبيت التراخي في الرابط المثبت أعلى الظهر، والتي استغرقت ما يقرب من 11 ساعة، في 17 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري، حيث أنها تكللت بالنجاح بحسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء الرسمية السعودية.

 

 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.