CNN CNN

إصابة مبارك بجروح في رأسه بعد سقوطه بسجنه

الأحد، 16 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 10:16 (GMT+0400)
 مبارك خلال محاكمته

 

القاهرة، مصر (CNN) -- صرح مصدر أمني في قطاع مصلحة السجون المصرية أن الرئيس السابق محمد حسني مبارك تعرض للانزلاق داخل دورة مياه المستشفى، مما أدى إلى إصابته بجرح بالرأس وبعض الكدمات والخدوش بالصدر، في حادث ليس الأول من نوعه منذ إيداعه السجن.

وبحسب موقع التلفزيون المصري، فقد أوضح المصدر الأمني في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية مساء السبت أن الطاقم الطبي المشرف على علاج مبارك داخل مستشفى السجن "قام على الفور بإخضاعه لجهاز الأشعة للتأكد من عدم إصابته بكسور داخلية."

وبحسب المصدر الأمني فقد تبين بعد فحص مبارك سلامته وإصابته فقط بجرح بالرأس وخدوش وكدمات بالصدر.

يشار إلى أن مبارك يقضى حاليا عقوبة الحبس المؤبد في قضية قتل المتظاهرين داخل مستشفى مزرعة طره. وقد صدر الحكم بحقه بعد إدانته بقضية قتل المتظاهرين خلال أحداث ثورة 25 يناير/ كانون الثاني من العام الماضي.

وكان الرئيس المصري السابق قد تعرض مطلع العام الجاري لأزمة صحية بدأت عقب سقوطه في حمام مستشفى سجن طره، إذ تعرض لإصابة في عنقه، تطورت في وقت لاحق إلى جلطة دموية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.