CNN CNN

مصر: نقل مبارك إلى مستشفى عسكري للعلاج

الخميس ، 27 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 19:15 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشارت وسائل إعلام مصرية، الخميس، إلى موافقة النائب العام على نقل الرئيس السابق، حسني مبارك، من مستشفى سجن طرة بجنوب القاهرة إلى مستشفى عسكري بالعاصمة لتلقي العلاج.

وطلب النائب العام، المستشار طلعت عبد الله النائب العام، في قرار النقل أن توافي المستشفى النيابة العامة بتقرير مفصل عن الحالة الطبية لمبارك وإصابته، وذلك لإعادته إلى مستشفى السجن بعد تماثله للشفاء، بحسب ما نقل موقع أخبار مصر عن وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ومؤخراً، تضاربت الأنباء حول الحالة الصحية للرئيس المصري السابق، حسني مبارك، بعد إعادته إلى مستشفى سجن طرة، حيث يمضي فترة عقوبته بالسجن المؤبد، إثر خضوعه لفحوص طبي بأحد المستشفيات العسكرية، أواخر الأسبوع الماضي، بعد تعرضه للسقوط داخل دورة المياه بمستشفى السجن مؤخراً.

ويمضي مبارك، البالغ من العمر 84 عاماً، عقوبة السجن المؤبد، الصادرة بحقه في الثاني من يونيو/ حزيران الماضي، بعد إدانته بتهمة قتل المتظاهرين خلال أحداث ثورة 25 يناير/ كانون الثاني من العام الماضي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.