CNN CNN

مصرية تسلم نفسها للشرطة وتفضل السجن على بيت زوجها

السبت، 29 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 20:25 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- قامت إحدى المصريات بمنطقة شبرا بتسليم نفسها إلى مركز الشرطة لتقود نفسها إلى السجن بعد أن حُكم عليها بالحبس مدة ستة أشهر لتهربها من منزل الزوجية.

وجاء في التقرير الذي نشر على موقع التلفزيون المصري أن الزوجة قامت بتلسيم نفسها إلى قسم "ثاني شبرا الخيمة" للهروب من منزل الزوجية بعد نشوب خلافات مع زوجها.

وجاء في التقرير أن العميد بلال لبيب مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، تلقى إخطارا بقيام ربة منزل بتسليم نفسها إلى قسم الشرطة، حيث أشارت التحقيقات إلى أن المتهمة والتي تدعى، منى عواد، هاربة من حكم بالحبس 6 أشهر، إثر خلافات نشبت بينها وبين زوجها هاني محمد، قامت على إثرها بترك منزل الزوجية والذهاب للإقامة مع أسرتها.

وجاء في التحقيقات أنه وعندما أصر والد المطلوبة المدعو، سعيد عواد لإرجاعها إلى زوجها وبيتها قامت بالهروب منهم وتسليم نفسها إلى قسم الشرطة لقضاء حكم السجن.

وخلص التقرير إلى أنه قد تم تحرير الملف اللازم لتنفيذ الحكم بالحبس .



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.