CNN CNN

لبنان: 5 قتلى و43 جريحا باشتباكات طرابلس

الأربعاء، 05 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 16:27 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تزايدت حدة المواجهات في مدينة طرابلس الأربعاء، وارتفعت حصيلة الضحايا إلى خمسة قتلى و43 جريحا، بحسب وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

وتشهد المدينة اشتباكات طائفية، لليوم الثاني، بين مسلحين قيل إنهم من الموالين لنظام الرئيس بشار الأسد، وآخرين يدعمون المعارضة السورية.

وقالت الوكالة إن "حدة الاشتباكات اشتدت على محاور القتال وتحديدا في مناطق البقار، والشعراني، والريفا في القبة، والمنكوبين، والملولة، والتبانة، وشارع سوريا من جهة، وجبل محسن من جهة أخرى."

وأضافت الوكالة الوطنية للإعلام: "تسمع أصوات القذائف والأسلحة المتوسطة والخفيفة بكثافة وتعمل عناصر الجيش على الرد بقوة على مصادر النيران."

وأشارت الوكالة إلى أن "أعمال القنص مستمرة.. ويسمع بين الحين والآخر سقوط قذائف صاروخية متفرقة،،" لافتة إلى أن "أوتوستراد طرابلس، سوريا في محلة التبانة لا يزال مقطوعا بسبب القنص."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.