CNN CNN

العاهل الأردني يصل إلى رام الله

السبت، 05 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)
 العاهل الأردني لدى وصوله رام الله.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وصل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى مدينة رام الله مقر الرئاسة الفلسطينية، يوم الخميس، في أول زيارة من نوعها لزعيم عربي، بعد حصول فلسطين على صفة دولة غير عضو بصفة مراقب في الأمم المتحدة الشهر الماضي.

ووصفت القيادة الفلسطينية الزيارة بأنها "تاريخية،" وقالت إنها تأتي "بعد أن نالت دولة فلسطين عضويتها بصفة مراقب في الأمم المتحدة،" وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية.

وكان في استقبال الملك الأردني الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، واللجنة المركزية لحركة فتح، ورئيس الوزراء سلام فياض، وعدد من المسؤولين.

وقال بيان للرئاسة الفلسطينية إن الزيارة "ستؤدي إلى ترسيخ وتمتين أواصر الأخوة القائمة بين شعبينا وبلدينا وستسهم في تطوير علاقات التعاون المشترك بيننا على كافة المستويات."

وأشاد البيان بجهد الملك الأردني "في دعم مقومات دولتنا الفلسطينية وصمود شعبنا ومساندة قضيته ونضاله في كل المحافل والهيئات العالمية."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.