CNN CNN

تقرير: إسرائيل تعتقل مسؤولين بالمخابرات الفلسطينية

الأحد، 09 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 13:26 (GMT+0400)
 رجال شرطة إسرائيليون في إحدى الحملات في سبتمبر/أيلول الماضي.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ذكرت مصادر فلسطينية وإسرائيلية أن القوات الإسرائيلية اعتقلت فلسطينيين في الخليل، يعتقد بأنهما من قادة جهاز المخابرات الفلسطينية.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن مصادر لم تسمها قولها إن "قوات عسكرية إسرائيلية اعتقلت فجر الأحد، في بلدة يطا اثنين من قادة جهاز المخابرات الفلسطينية."

وأضافت المصادر أن "القوات الإسرائيلية كثفت نشاطاتها خلال الفترة الأخيرة في منطقة جنوب الخليل وبالذات اتجاه أعضاء كتائب شهداء الأقصى الذين كانوا مطلوبين وتم إعفاؤهم من الملاحقة."

من جهتها، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن "قوات الاحتلال الإسرائيلي،" اعتقلت يوم الأحد، "مواطنين من بلدة يطا جنوب الخليل."

ونقلت الوكالة عن راتب جبور الناشط في بلدة يطا، قول إن "عشرات الآليات العسكرية داهمت وسط بلدة يطا واعتقلت المواطنين احمد علي بحيص (40عاما)، وخليل محمد خليل أبو عيد(48عاما)."

لكن الوكالة لم تشر إلى طبيعة عمل الرجلين، وفي ما إذا كانا يعملان لأجهزة الاستخبارات الفلسطينية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.