CNN CNN

هل تكشف أبل عن "أي باد ميني" الثلاثاء؟

الخميس ، 22 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 12:01 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  يتوقع أن تكشف شركة أبل عن آخر منتجاتها، وهو جهاز أي باد مصغر، في مؤتمر صحفي يقام في كاليفورنيا صباح الثلاثاء، رغم أن التوقعات تشير إلى وجود المزيد من المفاجآت.

ويتوقع المتابعون أن تكشف أبل عن جهاز جديد أصغر من "أي باد"، ويحمل مواصفات "أي باد 2"، ويتوافر بأحجام ذاكرة يتراوح بين 8 غيغابايت، و64 غيغابايت، وخيار بين اللونين الأبيض والأسود، وإمكانية الاتصال بالإنترنت بطرق مختلفة.

ولم يتضح حتى الآن الاسم الذي سيحمله هذا الجهاز، والذي عادة ما يبقى سرا حتى موعد الإعلان النهائي، كما حصل قبل إطلاق النسخة الثالثة من جهاز "أي باد"، ولكن التوقعات تشير إلى أن هذا الجهاز قد يحمل اسم "أي باد ميني"، أو "أي باد اير."

كما لم يتضح حتى الآن سعر هذا الجهاز الجديد، ولكنه على الأرجح سيكون أقل من الجهاز الحالي المعروض في الأسواق حاليا (500 دولار أمريكي).

ويتوقع مراقبون أن يعيد المنتج "الميني" شركة آبل إلى صدارة مبيعات الحواسيب اللوحية بعدما أزاحها منافسوها بمنتجات أصغر حجماً مثل "كيندل فاير" من "أمازون" و"نيكسوس 7" من غوغل.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.