CNN CNN

بعد الهواتف سامسونغ تطلق كاميرا "غالكسي"

الثلاثاء، 25 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 17:00 (GMT+0400)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أطلق عملاق التكنولوجيا، شركة سامسونغ، مطلع الأسبوع الجاري، كاميرتها الجديدة التي تحمل اسم هاتفها الأكثر شهرة "غالكسي" بمواصفات وتقنيات عالية، في سوق قوي يشهد منافسات طاحنة بين عدد من كبرى الشركات المتخصصة بهذا المجال وفي مقدمتها، شركة "كانون."

وجاء في تقرير نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـ CNN أن أبرز المواصفات التي تتمتع بها كاميرا غالكسي الجديدة تتمحور حول تزويدها بتقنية "أندرويد" التي تسمح للمستخدم تحميل الصور والتطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر.

وبين التقرير أن الكاميرا الجديدة تم تزويدها بشاشة عرض خلفية بحجم 4.8 إنش، وتعتمد على تقنية اللمس في إعطاء الأوامر واختيار الوظائف التي يرغب بها المستخدم، الأمر الذي يعطي المستخدم تجربة فريدة أثناء القيام بالتقاط الصور، تتمثل بالسهولة وسرعة الضبط والاستعداد لالتقاط الصورة.

ويشار إلى أن عددا من شركات تزويد خدمات الهواتف المتنقلة بدأت بالفعل تقديم عروضها لتزويد هذه الكاميرات بخدمات الإتصال على الإنترنت، وبأسعار زهيدة، حيث قامت شركة "أي تي أند تي" الأمريكية لخدمات الهواتف المتنقلة، بتقديم عروض تبلغ قيمتها عشرة دولارات شهريا فقط.

وألقى التقرير الضوء على أن سعر الكاميرة الجديدة والذي يبلغ 500 دولار يعتبر منافسا إلى حد ما في سوق الكاميرات العالمي وخصوصا مقارنة مع الكاميرات التي تتقارب بتقنيتها مع كاميرات غالكسي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.