CNN CNN

لعبة "الطيور الغاضبة" تدخل عالم "حرب النجوم"

الأحد، 09 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أطلق مصممو لعبة أنغري بيرد "الطيور الغاضبة"، بالتعاون من شركة "أفلام لوكس" صاحبة حقوق شخصيات سلسلة "حرب النجوم"، نسخة جديدة من اللعبة التي تعتبر من بين أكثر الألعاب شعبية عبر الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، تدور أحداثها في أجواء المواجهات الفضائية.

وباتت اللعبة قابلة للتحميل اعتبارا من الخميس، ويمكن تشغيلها عبر العديد من الأنظمة والبرامج مثل iOS و"أندرويد" و"أمازون كاندل فاير" و"ماك" و"وندوز 8" و"وندوز فون."

وقال بيان صادر عن شركة "روفيو" المطورة للعبة أن أحداث النسخة الجديدة تدور حول قيام "مجموعة من الطيور المتمردة بمواجهة الخنازير الشريرة" وستتمكن الطيور من استخدام أسلحة ظهرت في سلسلة "حرب النجوم" مثل سيوف الأشعة.

وتضم اللعبة أكثر من 80 مرحلة، وسيتمكن اللاعبون الذين يتجاوزنها من الوصول إلى المرحلة النهائية لمواجهة خنزير شرير يمثل شخصية "دارث فيدر" في سلسلة "حرب النجوم."

يشار إلى أن النسخة الجديدة هي الإصدار الخامس من شركة "روفيو" التي أطلقت "الطيور الغاضبة" عام 2009، وسجلت منذ ذلك الحين مليار عملية تحميل لها.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.