CNN CNN

ياهو تكشف عن تطبيقات جديدة لبريدها الإلكتروني

الخميس ، 13 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 13:13 (GMT+0400)

سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- كشفت شركة "ياهو" يوم الثلاثاء، عن مجموعة كاملة من تطبيقات البريد الإلكتروني متوافقة مع أبرز برامج التشغيل، بالإضافة إلى إعادة تصميم لمستخدمي "اندرويد،" والبريد عبر الإنترنت.

وأبقت الشركة على خدمة البريد الإلكتروني، الذي توالت الشكوك حول بقائه في الآونة الأخيرة، وأطلقت التحديث عليها، في أول خطوة إصلاحية تقوم بها الرئيسة التنفيذية الجديدة للشركة ماريسا ماير، والتي تعهدت بتجديد تطبيقات وخدمات ياهو

وشركة ياهو كانت في السابق تهيمن على خدمتي البحث والبريد الإلكتروني، وكان واحدا من رواد خدمة التراسل الفوري عبر الإنترنت، ثم، تراجعت بشدة، قبل أن تعين ماير التي كانت تعمل في عملاق البحث "غوغل."

ومع قدوم ماير، تجددت الوعود بإعادة هيكلة الشركة المترامية الأطراف، وإعادة تصميم المنتجات، وتحويل "ياهو" إلى منافس لغوغل، وفيسبوك، ومايكروسوفت، وتويتر.

والمجموعة الجديدة من تطبيقات البريد الإلكتروني ليست اختراعا، ولكنها على الأقل تقدم تجربة جيدة للمستخدمين، وتبين أن الشركة تدرك ما يتعين عليها القيام به كي لا تتخلف عن ركب المنافسين.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.