CNN CNN

سامسونغ تنفي قرب إطلاق "غالكسي S4"

الأربعاء، 17 تشرين الأول/أكتوبر 2012، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- نفت عملاق شركات التكنولوجيا الآسيوية، سامسونغ، الثلاثاء، ما تناقلته تقارير عن أنها بصدد الإعلان عن النسخة الرابعة من هاتف "غالكسي S4."

وكانت صحيفة "كوريا تايمز" الكورية الجنوبية قد نشرت مطلع الأسبوع إن "سامسونغ" ستكشف عن الهاتف الجديد في معرض برشلونة الدولي للهاتف المحمول، الذي ينعقد سنوياً في فبراير/شباط.

ونشرت "سامسونغ" على موقع "تويتر" تكذيباً لتلك الأنباء: "تكهنت تقارير إعلامية بقرب إطلاق الموديل التالي من غالكسي S.. إنها مجرد شائعة وليست حقيقة."

وكانت "كوريا تايمز" الصادرة باللغة الإنجليزية قد استشهدت في تقريرها بتصريحات من مسؤولين، لم تسمهم، في الشركة، بجانب جهات أخرى ذات صلة.

وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان شركة "أبل" الأمريكية عن إطلاق هاتفها الجديد "آي فون 5" الذي يعتبر الهاتف الأول في العالم بحسب الأرقام والإحصاءات العامة.

وبينت التقارير المنشورة أن "غالكسي أس4" سيتمتع بشاشة حجمها خمسة بوصات وهي أكبر من الشاشة التي زود بها جهاز "أي فون 5" ببوصة كاملة.

وجاء في التقارير أن هاتف غالكسي الجديد سيكون أقوى وأسرع من نسخة غالكسي أس 3 حيث تم تزويده بتقنيات جديدة لتطوير أداءه تعتمد بمجملها على نظام "اندرويد،" بالإضافة إلى أن الجهاز سيتم تزويده بنظام "4 جي" لتوفير السهولة والسرعة لمستخدمي الشبكة العنكبوتية من خلال الهواتف المتنقلة.