CNN CNN

رئيس الأهلي يطالب لاعبيه بالفوز ببطولة أفريقيا

الثلاثاء، 06 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- طالب رئيس النادي الأهلي حسن حمدي لاعبيه بضرورة الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، تكريما لضحايا إستاد بورسعيد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده حمدي مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجمعة، قبل مواجهة فريق صن شاين النيجيري، في إياب نصف نهائي البطولة المقرر إقامته يوم 21 أكتوبر/ تشرين أول الجاري باستاد الدفاع الجوي.

ظهور حسن حمدي هو الأول له منذ إخلاء سبيله من قبل جهاز الكسب غير المشروع بكفالة مليوني جنيه، على ذمة قضية التربح واستغلال النفوذ خلال عمله كمدير لوكالة الأهرام للإعلان، وهي القضية التي هزت النادي الأهلي والأوساط الكروية.

وشدد حمدي خلال اجتماعه بلاعبيه على ضرورة التركيز للفوز على صن شاين، والتأهل لنهائي البطولة لمواجهة الفائز في مباراة فريقي الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي.

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ لـ CNN: "حمدي طالب اللاعبين بضرورة الفوز باللقب الأفريقي لإهدائه لأرواح ضحايا إستاد بورسعيد، ولكن عليهم التركيز في تخطي فريق صن شاين أولا."

وأضاف عبد الحفيظ: "الأهلي سيدخل معسكرا مغلقا يوم 18 من الشهر الجاري، استعدادا للقاء الإياب أمام بطل نيجيريا."

وكان الأهلي قد تعادل في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لمثلها، ويحتاج للفوز أو التعادل بهدفين على أقصى تقدير لضمان التأهل لنهائي البطولة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.