CNN CNN

الجزائر تتاهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية

الأربعاء، 14 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تأهل المنتخب الجزائري إلى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، بعد فوزه على منافسه الليبي، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما بالجزائر، في إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات.

وكانت الجزائر فازت بهدف نظيف لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الشهر الماضي بسبب الأوضاع الأمنية في ليبيا، لتصبح نتيجة اللقاءين  3 مقابل لا شيء لليبيا.

وسجل كل من هلال سوداني، وإسلام سليماني هدفي الجزائر في مباراة يوم الأحد، ليعود المنتخب الجزائري، للمرة 15 في تاريخه إلى النهائيات التي تستضيفها جنوب أفريقيا مطلع العام المقبل.

وحاول لاعبو المباراة مغادرة الملعب في الدقيقة 66، احتجاجا على البطاقة الصفراء التي تلقاها قائد الفريق أحمد سعد، الذي دخل في بداية الشوط الثاني.

وتوقفت المباراة لمدة 6 دقائق، بعدها حاول الفريقان نقل الخطر لمنطقة الخصم دون جدوى.

وسينتظر الفريق الجزائري يوم 24 أكتوبر/تشرين أول للتعرف على منافسيه في الدور الأول لكاس أمم أفريقيا 2014، حيث سيشارك من جديد بعدما غاب عن الدورة السابقة التي جرت بالغابون وغينيا الاستوائية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.