CNN CNN

الزمالك يطالب باستئناف الدوري دون الأهلي

الثلاثاء، 06 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) -- قال رئيس نادي الزمالك المصري، ممدوح عباس، إنه إذا كانت الأزمة في النادي الأهلي تعطل إقامة الدوري في البلاد، فلينطلق الدوري بدونه، طالما أنه سبب أزمة باقي الأندية، بحسب ما نقله الموقع الرسمي لنادي الزمالك، الثلاثاء.

ورد مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، هادي خشبة مشيرا إلى أن مقترح رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس بإقامة بطولة الدوري المصري بدون الأهلي التي ترفض جماهيره إقامة المسابقة سيزيد الأمور تعقيدا، بحسب ما ذكره تقرير نشر على الموقع الرسمي للتلفزيون المصري.

وجاء في التقرير على لسان خشبة أن مقترح عباس لا يعد حلا للأزمة، فهذا ظلم كبير على النادي الأهلي الذي لا ذنب له بدوره في تلك الأحداث.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم ألقى بمزيد من الغموض حول موعد استئناف النشاط الكروي في مصر، الذي توقف بصورة شبه تامة منذ أكثر من 10 شهور، حيث قرر تأجيل انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري "لأجل غير مسمى"، مرجعاً قراره إلى ما وصفها بـ"اعتبارات أمنية."

وجاء قرار اتحاد الكرة، خلال أول اجتماع له الاثنين، برئاسة جمال علام، بتأجيل بطولة الدوري، بعد أيام على تأكيد رئيس الاتحاد "المنتخب"، في تصريحات سابقة لـCNN بالعربية، بعد فوزه برئاسة الاتحاد الخميس الماضي، بأن بطولة الدوري ستنطلق في موعدها المقرر مسبقاً، في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.