CNN CNN

دوري أبطال أوروبا: فوز ثان للبرشا وسقوط بايرن

الجمعة، 02 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 12:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حقق نادي برشلونة الإسباني فوزا على نظيره فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الوقت الذي سقط فيه فريق بايرن ميونخ الألماني وصيف حامل اللقب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام نادي بوريسوف البيلاروسي، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام 2012.

وحافظ نادي برشلونة بهذا الفوز على سلسلة انتصاراته المتتالية والتي بلغت 8 انتصارات ست منها ضمن الدوري الإسباني ليتصدر قائمة النوادي المحلية، وفوزين في دوري أبطال أوروبا.

وفي مباريات اليوم ذاته تمكن حامل اللقب، فريق تشيلسي الإنجليزي من تجاوز فريق نودرشيالاند الدنماركي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، سجلها كل من اللاعب، خوان ماتا في الدقيقة 33 ليعيد الكرة مرة أخرى ويسجل هدفه الثاني في الدقيقة 82 واللاعب دافيد لويز ي الدقيقة 79، ليتمكن اللاعب وراميريش سانتوس من تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وتمكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من الفوز في المباراة التي جمعته بفريق كلوج الروماني بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد وعن طريق نجمه اللاعب روبن فان بيرسي الذي حول تخلف المان يونايتد الى فوز بعد تسجيله لهدفين في الدقيقة 28 والدقيقة 49 من عمر المباراة.

ولم يحالف الحظ فريق غلطة سراي الذي لحق بفريق كلوج وتلقى هزيمته على أرضه وبين جمهوره أمام ضيفه سبورتينغ براجا البرتغالي وبنتيجة هدف مقابل لا شيء. 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.