CNN CNN

الأهلي يرسل للفيفا قائمة لاعبيه المشاركين بكأس العالم للأندية

الثلاثاء، 06 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية للاعبي نادي الأهلي المصري

 

القاهرة، مصر (CNN)-- أرسل النادي الأهلي المصري أسماء 45 فردا، هم كامل البعثة التي قد تسافر إلى اليابان لخوض بطولة كأس العالم للأندية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا."

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم، طلب في وقت سابق من النادي الأهلي إرسال أسماء البعثة التي من المتوقع سفرها إلى اليابان والحالة الطبية لهم في حال مشاركته في مونديال الأندية اذا تمكن من تخطية عقبة الترجي في النهائي، وهو نفس ما فعله مع الترجي التونسي .

وقال مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، هادي خشبة في تصريح لموقع CNN بالعربية "أرسلنا بالفعل يوم الثلاثاء أسماء 45 فردا من لاعبين وجهاز فني وإداريين للإتحاد الدولي لكرة القدم، بناء على طلبه الذي وصلنا قبل أيام ."
 
ويستضيف الأهلي فريق الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامة بإستاد برج العرب يوم 4 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في حين يكون لقاء الإياب في الـ17 من الشهر ذاته بملعب "رادس."

ويشار الى أن اليابان ستستضيف بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من السادس ولغاية 16 من ديسمبر / كانون أول من العام الجاري، والتي سيشارك فيها أندية مثل تشيلسي الإنجليزي، كورينثيانز البرازيلي، مونتيرري الميكسيكي، وأوكلاند سيتي، بالإضافة لفريق تي بي دي الياباني منظم البطولة .

وينضم لهم بطل أفريقيا والذي ينافس على اللقب الأهلي والترجي، وبطل أسيا الذي يتنافس عليه فرق إتحاد جدة والأهلي بالسعودية وبونديكور الأوزبكستاني وأولسان هيونداي من كوريا الجنوبية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.