CNN CNN

رونالدو يسجل الهاتريك الأول له بأبطال أوروبا

الأربعاء، 31 تشرين الأول/أكتوبر 2012، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" لفريقه ريال مدريد خلال مبارته مع أياكس امستردام، ليجعل فريقه في مقدمة المجموعة الرابعة، التي يطلق عليها "مجموعة الموت"، علماً أنه هزم أياكس بأربعة أهداف لهدف في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وذلك ضمن دوري أبطال أوروبا.

هذا الفوز هو الثاني على التوالي للريال في المجموعة الرابعة، والذي سيواجه بعدها بورسيا دورتموند، الذي يملك أربع نقاط، بعد تعادله بهدف لمثله مع مضيفه مانشستر سيتي.

وأضاف بنزيما الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 48 بركلة هوائية رائعة، قبل أن يقلص الفريق الهولندي الفارق في الدقيقة 56، وذلك بتسديدة رأسية من  اللاعب الهولندي نيكلاس مويساندر.

لكن رونالدو سدد كرة لولبية في الدقيقة 79 محققا الهدف الثالث لفريقه، والهاتريك الأول له في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

الفريق الإنجليزي، مانشستر سيتي، كانت بدايته متواضعة بعد خسارته الثانية في البطولة أمام دورتموند، في وقت متأخر من المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

لكن تسديدة سيرجيو اجويرو التي اصطدمت في يد نيفن سوبوتيتش، حصل من خلالها على ضربة جزاء، مما أثار الخلاف بين اللاعبين.

وسجل اللاعب ماريو بالوتيلي بأسلوبه المعتاد هدفه من ركلة حرة، محققا نقطة لفريق روبرتو مانشيني.

وجاء هدف ماركو ريوس بعد مرور ساعة من عمر المباراة، وبعد سلسلة من التسديدات التي صدها حارس المرمى الانجليزي جو هارت، إلا أن تسديدة يفاندوفسكي روبرت الخاطئة حرمت بطل الدوري الالماني من فوز مستحق.

كما أن ملقا واصل تقدمه الرائع في دوري أبطال أوروبا، مع فوزه على اندرلخت بثلاثة أهداف لهدف، وفي وقت سابق فاز إيسي ميلان في مباراة مثيرة سُجلت فيها خمسة أهداف في سان بطرسبرج ضد زينيت.

وبينما كان مانشستر ستي يكافح، حقق الآرسنال فوزين في المجموعة الثانية، وذلك  بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدف على ضيفه أولمبياكوس اليوناني.

ووضع لاعب ارسنال لوكاس بودولسكي فريقه في المقدمة في الدقيقة 56، قبل أن يسجل أرون رامزي الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحرم شالكة من فوزه الثاني في المجموعة عندما سجل اللاعب مونبلييه هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 90.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.