CNN CNN

مباراة "نارية" بين الريال والبرشا تنتهي بالتعادل

الأربعاء، 07 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

برشلونة، اسبانيا (CNN)-- شهدت كرة القدم الإسبانية، الأحد، مباراة نارية جمعت كل من قطبي الكرة في البلاد، نادي العاصمة ريال مدريد، والنادي الكاتالوني، برشلونة، والتي انتهت بالتعادل لهدفين لكلا الفريقين.

وشهدت المباراة التي أجريت على الأرض الكاتالونية في ملعب "كامب نو" تألقا كبيرا لنجمي الفريقين، حيث سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفي فريق ريال مدريد في الدقيقة 23 و الدقيقة 66 من عمر المباراة.

ولم يقبل نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي بهذه النتيجة على أرض فريقه وبحضور 95 ألف غالبيتهم من عشاق الفريق الكاتالوني، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 31 ليعود ويسدد ركلة حرة أسكنها شباك الحارس المدريدي إيكر كاسياس في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وبهذا التعادل يحتفظ نادي برشلونة بمركزة الأول على صعيد الأندية الإسبانية برصيد 19 نقطة من سبع مباريات فاز بست منها وتعادل بالسابعة، في الوقت الذي رفع الفريق الملكي من رصيد أهدافه إلى 11 نقطة ليحتل المركز الخامس على القائمة.

وبالنسبة للترتيب العام للأندية الاسبانية بعد مباريات الأمس، احتل نادي أتلنتيكو مدريد المركز الثاني مباشرة خلف نادي برشلونة بفارق الأهداف وبرصيد 19 نقطة، في حين جاء فريق ملقا في المركز الثالث برصيد 14 نقطة، ونادي ريال بيتيس رابعا برصيد 12 نقطة متقدما على ريال مدريد بنقطة واحدة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.