CNN CNN

هاني رمزي أول مصري يدرب في أوروبا

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 01:53 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- تعاقد نادي ليرس البلجيكي مع المدرب المصري هاني رمزي، ليتولي منصب المدير الفني للفريق، خلفا لكريس ينسنز.

وقال رئيس نادي ليرس ماجد سامي لموقع CNN بالعربية:" تعاقدنا مع رمزي لقيادة الفريق في الدور الثاني من الدوري البلجيكي، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الدور الأول من البطولة." 

وأضاف سامي قائلا:" رمزي سيكون أول مدرب مصري يقود فريقا أوروبيا، بعد أن أثبت قدرات جيدة مع المنتخب الأولمبي المصري، وقبلها مع منتخب الشباب، وفريق نادي أنبي، حيث وجدنا أنه الأفضل والأنسب للفريق في المرحلة المقبلة الصعبة."

وتولى رمزي، قيادة المنتخب الأولمبي المصري في دورة الألعاب الأولمبية بلندن الصيف الماضي، والتي ودعها الفريق بدور الثمانية.

وتابع رئيس نادي ليرس يقول:" أنهينا تعاقدنا مع المدرب البلجيكي كريس ينسنز، بطريقة ودية بعد تراجع  نتائج الفريق في الدوري، واحتلاله المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، وبفارق 5 نقاط، بعد نهاية الدور الأول."

يذكر أن فريق ليرس يضم بين صوفه ثلاثة لاعبين مصريين هم: الثلاثي أحمد سعيد " أوكا " ومحمد الجباس وأحمد سمير فرج.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.