CNN CNN

لندن: الشرطة تغلق التحقيق في مباراة تشيلسي ويونايتد

الجمعة، 14 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 17:01 (GMT+0400)

لندن، إنجلترا (CNN) -- أغلقت الشرطة البريطانية، الثلاثاء، التحقيقات حول مارك كلاتنبرغ، حكم مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، عقب اتهامه بتوجيه عبارات "غير ملائمة" للاعب من فريق تشيلسي.

وتقدم فريق تشلسي بشكوى إلى "اتحاد كرة القدم" بعد هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح مان يونايتد، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، اتهم فيها كلاتبنرغ بتوجيه عبارات عنصرية للاعبه النيجيري، جون أوبي ميكيل.

واتهم نادي تشيلسي كلاتنبرغ باستخدام "لغة غير مناسبة" ربما قائمة على أساس التمييز العنصري، ضد لاعبه ميكيل.

وقالت الشرطة إنها اغلقت ملف التحقيق لعدم كفاية الأدلة بالقضية، التي تقدمت فيها "جمعية المحامين السود" بالبلاغ الرسمي ضد كلاتنبرغ، الذي أنكر المزاعم.

وجاء في بيان شرطة متروبوليتان: "دون وجود ضحية أو أي أدلة بارتكاب أي جناية فالأمر لا يمكن أن يخضع لتحقيق."

ويشار إلى أن كابتن فريق تشيلسي، جون تيري، أكمل مؤخراً عقوبة بحرمانه اللعب من أربعة مباريات، لاستخدامه عبارات عنصرية أثناء لعبه ضد فريق "كوينز بارك رينجر" في أكتوبر/تشرين الأول العام الماضي.

وكانت محكمة جنائية قد برأت تيري في يوليو/تموز الفائت من تهمة توجيه عبارات عنصرية ضد أنطون فيرناند شقيق مدافع مان يونايتد، ريو.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.