CNN CNN

النادي الملكي يسقط بهدف أمام ريال بيتيس

الثلاثاء، 25 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تلقى نادي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد، ضربة موجعة بعد خسارته أمام ريال بيتيس بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء، خلال مباريات المرحلة 13 من الدوري الإسباني، السبت.

ويدين نادي ريال بيتيس بهذا الفوز الكبير للاعبة ايتشيبيريا الذي تمكن من إطلاق قذيفة قوية وجدت مكانها داخل شباك حارس العرين المدريدي، إيكر كاسياس، في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

ومنذ دخول الهدف الأول بمرمى الريال، لم تتواني الفرص من الطرفين لتسجيل الأهداف وتغيير النتيجة الحالية، إلا أن هذه الفرص باءت بالفشل، كان أبرزها الهدف الذي سجله لاعب ريال مدريد، كريم بنزيمه والذي ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة عزز نادي ريال بيتيس من مجموع نقاطه التي وصلت إلى 22 نقطة، ليصعد بذلك إلى المركز الخامس على مستوى الترتيب العام للدوري الإسباني، في الوقت الذي حل فيه نادي الريال في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

وعلى صعيد الترتيب العام يتصدر النادي الكاتالوني، برشلونة، الترتيب العام بـ 34 نقطة، حصدها من خلال خوضه لـ12 مباراة فاز بـ 11 مباراة وتعادل بمباراة، ليحل في المركز الثاني نادي، أتلنتيكو مدريد برصيد 31 نقطة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.