CNN CNN

احتياطي برشلونة يتجاوز "ديبورتيفو" بثلاثة أهداف

السبت، 29 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن نادي برشلونة بلاعبيه الاحتياطيين من تجاوز نادي دبورتيفو ألافيس بثالثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما خلال مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا، الأربعاء.

ويدين النادي الكاتالوني بهذا الفوز لكل من اللاعب أدريانو كوريا الذي سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 35 واللاعب ديفيد فيا في الدقيقة 56، لينهي اللاعب كريستيان تيو آمال الفريق الخصم بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وسجل هدف نادي ديبورتيفو ألافيس، اللاعب فيجويرا الذي أفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 17 من زمن الشوط.

وتمكن الفريق الكتالوني بهذا الفوز من التأهل إلى الدور 16 لكأس ملك إسبانيا ليلحق بالدور الذي تأهل أليه أيضا كل من نادي أشبيلية وليفانتي وفالنسيا وأتلتيكو مدريد وخيتافي.

وغاب عن التشكيلة الأساسية لنادي برشلونة كل من المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و"المايسترو" أندريس إنييستا بالإضافة إلى عامود الارتكاز تشافي هيرنانديز وحارس المرمى الأساسي بالتشكيلة فيكتور فالديز.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.