CNN CNN

الأهلي يسقط أمام كورينثيانز بكأس الأندية

الجمعة، 11 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 21:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سقط النادي الأهلي المصري الأربعاء أمام كورينثيانز البرازيلي في المباراة النصف نهائية لبطولة كأس العالم للأندية، ليصعد الفريق الفائز إلى المباراة النهائية في حين ينتظر الأهلي خوض مباراة على المركز الثالث مع الخاسر من لقاء تشيلسي الانجليزي ومونتيري المكسيكي.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح الفريق البرازيلي في الدقيقة 29 عبر خوسيه باولو غويريرو، من ضربة رأسية نجح في وضعها بشباك الحارس المصري، منهياً مسيرة مميزة للأهلي بالبطولة.

ونقل الموقع الرسمي لنادي الأهلي تصريحات لمدرب الفريق، حسام البدري، عبر خلالها عن "حزنه الشديد" على النتيجة قائلا إن لاعبيه "كانوا أقرب للفوز لو استغل المهاجمون الفرص التي أتيحت لهم."

وقال البدرى إنه حض اللاعبين على تحقيق الفوز، ولكنه عمد بعد نهاية المباراة إلى الإشادة بالأداء الذي قدموه، ودعاهم إلى التركيز على مباراة تحديد المركز الثالث.

وعن سبب عدم الدفع بنجم الفريق، محمد أبو تريكة، في بداية المباراة قال البدري إنه كان يشعر بالقلق حيال المستوى البدني لنجمه بسبب ابتعاده عن المشاركة منذ فترة في المباريات.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.