CNN CNN

صراع الأهلي ومونتيري لبرونزية كأس الأندية

السبت، 12 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 21:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اتضحت معالم مباراة المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية 2012، حيث سيواجه نادي الأهلي المصري نظيره مونتيري المكسيكي لنيل برونزية البطولة الأكبر على مستوى الأندية العالمية.

وأما على صعيد مباراة اللقب، سيواجه نادي كورينثيانز البرازيلي نظيره  تشيلسي الإنجليزي، بعد أن تمكن الأخير من اكتساح نادي مونيري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على أرض الملعب الدولي بمدينة يوكوهاما اليابانية، الخميس.

ويدين نادي تشيلسي بهذا الفوز الكبير لكل من لاعبيه خوان ماتا الذي تمكن من إحراز هدف السبق لفريقه في الدقيقة 17 من عمر المباراة، قبل أن يعزز اللاعب فرناندو توريس نتيجة فريقه بهدف جاء في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الثالث لفريق تشيلسي مدافع مونتيري، دارفين تشافيز، الذي سجل الهدف عن طريق الخطأ في ملعب فريقه في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

وجاء هدف مونتيري الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة على هذه النتيجة وتنتهي معها أحلام النادي المكسيكي بالتأهل إلى الدور النهائي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.