CNN CNN

الاتحاد المصري: الدوري الممتاز سيقام بموعده

الخميس ، 13 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 18:52 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن إمكانية تأجيل موعد إقامة بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على خلفية حالة عدم الاستقرار السياسي الذي يشغل الشارع المصري، وخصوصا إلى ما ستؤول إليه الأمور بعد إجراء الاستفتاء على الدستور المصري الجديد.

ونقل تقرير نشر موقع التلفزيون المصري على لسان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، سيف زاهر، قوله "لا توجد أي نية من جانب اتحاد الكرة بتأجيل موعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز إلى يوم 26 يناير/كانون الثاني المقبل حيث موعد الحكم في قضية مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجعا."

وأضاف زاهر: "لن نؤجل انطلاق مسابقة الدوري فقد قدمنا مشروعا لإقامة الدوري 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري عقب انتهاء الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، والكرة الآن في ملعب وزارة الداخلية من أجل الموافقة على انطلاق المسابقة."

ويشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم نوه في بيان سابق على موقعة الرسمي أن إدارته اجتمعت، إلى رؤساء ومندوبي أندية الدرجة الأولى، بحضور 15 ناديا، على رأسها الأهلي، لدراسة الأزمات المتعلقة بموضوع موعد انطلاق الدوري.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.