CNN CNN

مهمة صعبة لإقناع نجوم الأهلي بتجديد عقودهم

الثلاثاء، 15 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 21:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن مصير عدد من نجوم كرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انتهاء عقودهم نهاية الموسم، والمهمة الصعبة التي ألقيت على ظهر إدارة النادي في إقناع عدد من اللاعبين، الذين يرغبون بالاحتراف خارج البلاد، بالبقاء ضمن تشكيلة الفريق.

وجاء في تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري أن مهمة لجنة الكرة بالأهلي صعبة للغاية للتجديد مع نجوم مثل محمد أبوتريكة، ومحمد بركات، وحسام غالي، وسيد معوض، ووائل جمعة، وشريف عبد الفضيل، وذلك في ظل توقف الدوري المصري حتى الآن، ورغبة لاعبي الدوري في الاحتراف الخارجي، من أجل الهروب من جحيم تجميد الكرة المصرية.

وأشار التقرير إلى أن لجنة الكرة بالأهلي تسعى إلى الاجتماع بحسام البدري المدير الفني للفريق، وذلك من أجل وضع ملامح المرحلة المقبلة في ظل مشاركة الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، والتي سيبدأ الأهلي من دور الـ32 باعتباره حامل اللقب.

يشار الى أن نجوم الأهلي ساهموا في أن يحقق النادي الأحمر مردوداً بقيمة 12 مليون جنيه (نحو مليوني دولار) كجائزة مالية بعدما حل الفريق في المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان 2012.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.