CNN CNN

مواجهات نارية أفرزتها قرعة أبطال أوروبا 2012

السبت، 19 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 17:01 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أفرزت قرعة الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم 2012، عن مباريات نارية ونهائيات مبكرة بين أسماء لها وزنها بعالم المستديرة، الأمر الذي أشعل فتيل الحماسة والمنافسات لمعرفة مستحق اللقب للعام الجاري.

وأوقعت القرعة البطل الإسباني، نادي برشلونة مع نظيره البطل الإيطالي، نادي ميلان، ونادي أرسنال الانجليزي مع العملاق القادم من ألمانيا، بايرن ميونخ.

وعلى الصعيد الآخر أفرزت القرعة عن نهائيات مبكرة جمعت بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والفريق الملكي الإسباني، ريال مدريد في قمة تتوجه إليها أنظار عشاق الطرفين لصعوبة توقع نتائجها.

ووضعت القرعة كل من نادي سلتيك الاسكتلندي مع يوفنتوس الإيطالي ونادي شاختار دانييتسك الأوكراني بمواجهة مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني و وغلطة سراي التركي مع شالكه الألماني، بالإضافة إلى فالنسيا الاسباني مع باريس سان جرمان الفرنسي و بورتو البرتغالي مع ملقة الأسباني.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.