CNN CNN

منتخب سوريا يتجاوز العراق ويتوج بلقب غرب آسيا

الأحد، 20 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تجاوز المنتخب السوري لكرة القدم، الخميس نظيره العراقي في المباراة النهائية التي جمعتهما في بطولة غرب آسيا لكرة القدم والتي استضافتها دولة الكويت خلال الأسبوعين الماضيين.

ويدين المنتخب السوري بهذا الفوز للاعبة أحمد صالح الذي سجل هدف المباراة الوحيد، لينهي بذلك المشوار الطويل الذي قطعة فريقه الذي يمر بظروف صعبة نظرا لما تمر فيه سوريا حاليا من أزمات.

ونقل تقرير نشر على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على لسان لاعب وسط المنتخب السوري، حمدي المصري قوله: "قدمنا مستوى رائع منذ بداية البطولة على الرغم من وجود الكثير من اللاعبين الجدد."

وأضاف المصري الذي اختير كأفضل لاعب بالبطولة: "الجهاز الفني بقيادة المدرب حسام السيد نجح في تفهم كل اللاعبين لنحقق إنجاز كبير لم تحققه الكرة السورية من قبل وأتمنى أن يكون ذلك دافعاً لتحقيق المزيد من الإنجازات بالمستقبل."

وبدوره قال حارس المرمى السوري مصعب بلحوس: " إنها البطولة الأولى الكبرى التي يحققها المنتخب السوري وهو إنجاز كبير بالنظر إلى أن التحضير قبل البطولة كان لمدة شهر واحد فقط وقد كان لي الفخر بأن أرفع اللقب باعتباري قائد الفريق،" بحسب ما ذكره تقرير فيفا.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.