CNN CNN

فوز البرشا على بلد الوليد والريال يخسر بثلاثية ملقا

الثلاثاء، 15 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 21:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن نادي برشلونة الإسباني من تحقيق فوز على نظيره نادي بلد الوليد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الوقت الذي لم يتمكن نادي ريال مدريد من وقف اندفاع نظيره نادي ملقه الذي تمكن من كسب اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويدين نادي برشلونة بهذا الفوز لكل من اللاعب تشافي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول قبل أن يعزز النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي من نتيجة المباراة بهدف سجله في الدقيقة 59، ليسجل الهدف الثالث قبل ثواني من نهاية المباراة اللاعب كريستيان تيلو، في الوقت الذي سجل هدف بلد الوليد الوحيد اللاعب خافي جويرا في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وفي المباراة الثانية، لم يستطع نادي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد، تجاوز الأزمات التي تعصف بالفريق والأداء الضعيف في الدوري الإسباني، ليخسر بثلاثة أهداف من نظيره نادي ملقا، في المباراة التي شهدت جلوس حارس المرمى الفذ، إيكار كاسياس وذلك للمرة الأولي منذ العام 2002.

وتمكن الريال من تسجيل أهدف المباراة عن طريق لاعبه، كريم بنزيمه في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ليعادل هدف إيسكو الذي افتتح اهداف ملقا في الدقيقة 49 من عمر المباراة، والهدف الثاني للريال جاء عن طريق مسعود أوزيل في الدقيقة 82، بعد تسجيل ملقا لهدفين في الدقيقة 73 و76 من عمر المباراة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.