CNN CNN

مصر: الأهلي يستعد للدوري الأفريقي بمفاوضاته لضم أفوم

الأربعاء، 09 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 17:01 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- جدد نادي الأهلي المصرة لكرة القدم، الثلاثاء، مفاوضاته مع نادي سموحة، لضم اللاعب والمهاجم الغاني، صاموئيل أفوم إلى صفوفه في خطوة استعدادية تسبق الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وجاء في تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري أن حسام البدري، المدير الفني للنادي لأهلي طلب من لجنة الكرة بالنادي التعاقد مع رأسي حربة أجنبيين بالإضافة إلى حارس مرمي ولاعب وسط مدافع.

وجاء في التقرير أن إسماعيل فايد، نائب رئيس نادي سموحة أكد أن المفاوضات جارية مع الأهلي من أجل ضم اللاعب الغاني البالغ من العمر 20 عاما، مشيرا إلى أن الأهلي يجري مفاوضات جدية معه عبر حسن حمدي رئيس النادي وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة من أجل التعاقد مع مهاجم هارتس أوف أوك الغاني السابق.

وألقى التقرير الضوء على أن فايد كشف عن ترحيب ناديه بالاستغناء عن أفوم للأهلي، مشددا على أن المقابل المادي هو العائق الوحيد لإتمام الصفقة خاصة وأن عرض النادي الأحمر لم يرضى طموح النادي الأزرق ، في الوقت الذي يملك النادي عرضا خليجيا أخر مقابل أفوم يفوق عرض الأهلي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.