CNN CNN

نادال يمتنع عن اللعب لإصابته بالحمى

الأربعاء، 26 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 15:54 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اعتذر نجم التنس العالمي، رافائيل نادال، عن المشاركة في دورة كرة المضرب المقامة في أبو ظبي، وذلك بسبب إصابته بعدوى في المعدة أدت إلى إصابته بالحمى، الأمر الذي أدى إلى منع أطباءه السماح له باللعب.

وكان من المفترض مشاركة نادال، الذي يبلغ 26 عاماً، في مسابقة تتكون من ست مباريات هذا الأسبوع، مشاركاً فيها لاعب التنس الأول عالمياً، نوفاك دوكوفيتش، وبطل الكأس الأمريكي، آندي موري.

وأتى هذا الخبر صاعقاً بالنسبة إلى لاعب التنس الرابع على المستوى العالمي، وذلك بعد غياب استمر ستة شهور إثر ستمر تشخيص إصابته بمتلازمة "هوفا"، والتي تسبب تضخماً في الغدد الدهنية في الركبة.

وقد منعته هذه الإصابة من الدفاع عن لقبه في الألعاب الأولمبية التي أقيمت في لندن هذا العام، بالإضافة إلى تخلفه عن المشاركة بمباريات الكأس الأمريكي، وتسببها بهزيمته في كأس "دايفس" الإسباني من قبل جمهورية التشيك في شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

ويأمل دانيال بتحسن صحته للمشاركة في بطولة "قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2013"، المقامة في الدوحة، ليأمل بالرجوع إلى مستواه، الذي شهد خلاله الفوز بالبطولة الكبرى للتنس أو "جراند سلام" 11 مرة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.