CNN CNN

فيرغسون: أوباما لم يسألني عن مباراة نيوكاسل

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 01:35 (GMT+0400)
 
 تعليقات فيرغسون لم توفر الرئيس الأمريكي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشار أليكس فيرغسون، مدير فريق كرة القدم الإنجليزي "مانشستر يونايتد"، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما "هو الوحيد الذي لم يطرح أسئلة" حول جداله مع حكم مباراة الأربعاء، مايك دين، خلال مباراة الفريق مع خصمه "نيوكاسل".

وأشار فيرغسون  إلى أن "السبب الوحيد لعدم تدخل أوباما يعود إلى انشغاله في حل الأزمة الاقتصادية"، على حد تعبيره، مضيفاً أن المشكلة الوحيدة بينه وبين "مانشستر يونايتد" هو أنه "أكبر ناد لكرة القدم في العالم" وفق تعبيره.

وقد خاض فيرغسون نقاشاً ساخنا مع الحكم عندما انتبه لعدم ملاحظته لراية التسلل التي رفعها مساعده، الأمر الذي أدى إلى تسجيل هدف على إثر هذا التسلل.

كما أثار النقاش الذي خاضه فيرغسون مع حكم المباراة العديد من التساؤلات حول معاقبة فيرغسون، الأمر الذي تم استبعاده عندما قرر الحكم عدم ذكر النقاش في تقريره عن المباراة.

واستغرب مدير نادي "نيوكاسل"، آلان باردو، عدم صدور قرار من قبل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بمعاقبة فيرغسون ، حيث أشار بأنه يظن أن "الحكم يشعر بالاستياء لمعرفته بأنه كان بالإمكان إدارة المباراة بطريقة أفضل"، وأضاف "أنا متأكد بأن الحكم وقع تحت تأثير العديد من الضغوطات".

وجاء رد فيرغسون  على تصريحات باردو، إذ قال: "فريقي ليس فريقاً صغيراً مثل نيوكاسل"، وأضاف بأنه يتوجب على باردو أن يراجع تصرفاته مع الحكام، في جملة أشار فيها إلى دفع باردو لأحد مساعدي الحكم خلال مباراة لفريقه مع نادي "توتنهام" أغسطس/آب الماضي ضمن مباريات الدوري الممتاز.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.