CNN CNN

مدرب منتخب مصر ينصح اللاعبين بالرحيل خارج البلاد

الأحد، 20 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 12:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- دعا مدرب المنتخب المصري الأول، بوب برادلي، لاعبيه بقبول العروض الخارجية التي من الممكن أن تصلهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك على خلفية استمرار تجميد النشاط الكروي في البلاد.

وجاء في تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري أن المدرب برادلي وجه النصيحة للاعبين بأن يدرسوا العروض المقدمة لهم بجدية، والموافقة عليها إذا كانت مناسبة لهم، خاصة وأن المنتخب في حاجة للاعبين الجاهزين بدنيا وفنيا خلال المرحلة المقبلة، من أجل الوصول إلى مونديال البرازيل 2014.

وبين التقرير أن تصريحات برادلي أتت على هامش معسكر المنتخب المصري الأخير في قطر والذي شهد تكرار الحديث بين اللاعبين المتواجدين داخل المعسكر عن العروض المقدمة إليهم خلال الفترة الأخيرة مع اقتراب بدء حركة الانتقالات الشتوية في شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وأشار التقرير إلى أن وزارة الداخلية المصرية لم تحسم حتى الآن موقفها النهائي من عودة الدوري العام وسط أنباء قوية عن إلغاء هذا الموسم.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.