CNN CNN

الأهلي يستعد لمواجهة هيروشيما بـ"حظر إعلامي"

الجمعة، 28 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قرر النادي الأهلي المصري فرض "حظر إعلامي" على لاعبيه المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حالياً في اليابان، حتى انتهاء أولى مباريات الفريق أمام فريق "هيروشيما" الياباني، الذي تمكن من التأهل للدور الثاني للبطولة، بعد فوزه على "أوكلاند سيتي" النيوزيلندي، بافتتاح البطولة.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مدير الكرة بالنادي، سيد عبد الحفيظ، قرر فرض حظر إعلامي على جميع لاعبي الفريق في اليابان، "بدون أي استثناءات"، ومنعهم من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية، بدءاً من الخميس، وحتى نهاية المباراة أمام الفريق الياباني مساء الأحد، حتى "لا يتشتت ذهن اللاعبين بأحاديث جانبية، خارج أجواء البطولة."

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، الذي توج مؤخراً بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة السابعة، أولى مبارياته في "مونديال الأندية" مساء الأحد، أمام فريق "سانفريتشي هيروشيما" بطل الدوري الياباني، الذي نجح في الإطاحة بفريق أوكلاند النيوزيلندي، بطل منطقة "أوقيانوسيا"، في أولى مباريات البطولة مساء الخميس، بهدف نظيف للاعبه توشيهيرو أوياما، في الدقيقة 66 من المباراة.

وتستبق لقاء الأهلي وهيروشيما مباراة أخرى في الدور الثاني للبطولة، تجمع بين فريق "أولسان هيونداي" الكوري الجنوبي، بطل قارة آسيا، و"مونتيري" المكسيكي، بطل منطقة "الكونكاكاف"، على أن يواجه الفائز منهما فريق "تشيلسي" الإنجليزي، في الدور نصف النهائي، فيما يلتقي الفائز من لقاء الأهلي وهيروشيما فريق "كورينثيانز" البرازيلي، ضمن الدور نفسه.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.