CNN CNN

5 نقاط تفصل برشلونة عن الريال وميسي يدخل التاريخ

الجمعة، 20 نيسان/ابريل 2012، آخر تحديث 11:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قلص فريق برشلونة من فارق النقاط التي تفصله عن متصدر الدوري، فريق ريال مدريد، بعد فوزه على فريق غرناطة، الثلاثاء، ليدخل ميسي التاريخ كهداف "بلاوغرانا" بتسجيله 234 هدفا، ليكسر بذلك الرقم القياسي المسجل باسم سيزار رودريغر والبالغ 232 هدفا.

ورفع الفريق الكاتولوني، بفوزه الكبير على غرناطة بنتيجة 5-3، من مجموع نقاطه في الدوري الإسباني إلى 66 نقطة ليحل في المركز الثاني غير البعيد عن فريق ريال مدريد الذي يتصدر القائمة بـ 71 نقطة.

وتصدر بذلك اللاعب "لينويل ميسي" ترتيب هدافي الدوري برصيد 34 هدفا وبفارق هدفين عن نجم النادي الملكي، "كريستيانو رونالدو،" 32 هدف.

وافتتح التسجيل باكرا "تشافي هرنانديز،" ثم أضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 17، وفي الشوط الثاني نجح غرناطة بتسجيل هدف عن طريق اللاعب "دييجو ماينس" ليضيف اللاعب "جييرمي سيكويرا" الهدف الثاني من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وعاد ميسي في الدقيقة 67 من زمن المباراة ليسجل هدفه الثاني، وسجل بديل "اليكسيس سانشيز" اللاعب  "كريستيان تيللو" في الدقيقة 82 الهدف الرابع، ثم جاء الهدف الخامس ليطمئن جمهور ملعب "كامب نو" من قبل ميسي.