CNN CNN

نيمار: ميسي أفضل لاعب وبرشلونة أعظم فريق

الأربعاء، 04 نيسان/ابريل 2012، آخر تحديث 17:00 (GMT+0400)

برازيليا، البرازيل (CNN) -- قال النجم البرازيلي الشاب، نيمار، الذي يعتقد البعض بأنه أفضل لاعب شاب في العالم اليوم، إنه غير نادم على الحياة الصاخبة التي يعيشها، والتي لم يبدل نمطها رغم اهتماماته الكروية، وقال إنه ما يزال في مقتبل العمر ومن الطبيعي أن يتصرف على هذا النحو.

وأضاف نيمار، الذي يلعب في خط هجوم نادي سانتوس، وقد بات محط أنظار العديد من الفرق العالمية بعد نيله جائزة "أجمل هدف" من الاتحاد الدولي "الفيفا" لعام 2011، أنه لا يواجه مشاكل جراء الصور العديدة التي تظهر احتفالاته الصاخبة خلال مهرجان رقص السامبا السنوي في بلاده.

وتابع النجم الشاب، في حديث مع CNN: "أبلغ من العمر 20 سنة، وعلي الاستفادة من شبابي."

ورأى نيمار أن حياة النجوم "صعبة" وليست كما يتصورها البعض، قائلاً: "أحياناً أرغب بفعل أمور معينة، ولكن يتعذر علي ذلك لأنني أتبع نمطاً محدداً في الحياة، فأنا لاعب محترف وعلي مقاومة بعض المغريات من أجل أن أتمكن من الاستمرار في المستقبل، وهذه هي حياتي."

ورغم بروز دوره الكبير على أرض الملعب مع ناديه، غير أن نيمار قال إنه مصر على مواصلة التدريب وتحسين الأداء ومهارات التجاوز والتسديد والسيطرة على الكرة، كما أعرب عن فخره للعب مع منتخب بلاده الذي يعتبر أحد أقوى المنتخبات العالمية.

ولدى سؤاله عن أحلامه حيال مونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل، قال نيمار إنه يفضل التركيز على الحاضر، باعتبار أن البطولة ما تزال بعيدة.

وعن احتمال انتقاله للاحتراف في برشلونة أو ريال مدريد بإسبانيا، أو تشيلسي الإنجليزي، قال نيمار: "لا أعلم ماذا سيحمل معه المستقبل، فقد تحصل الكثير من الأمور ولا أعرف ما إذا كنت سأذهب أم سأبقى.. برشلونة فريق عظيم وقد يكون أحد أفضل الفرق العالمية، إن لم يكن أفضلها."

وأشاد نيمار بالأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي اعتبر أنه لاعب عظيم، وقال: "بالنسبة لي هو أفضل لاعب."