CNN CNN

منتخب البرازيل يكشف عن أنيابه أمام مصر في الأولمبياد

الخميس ، 02 آب/اغسطس 2012، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)
 خلال مباراة البرازيل ومصر على ملعب كارديف الخميس

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- تمكن المنتخب البرازيلي، أحد المرشحين بالفوز بذهبية مسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012، من تجاوز المنتخب المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس.

وغاب المنتخب المصري عن الشوط الأول للمباراة بشكل شبه كامل، في الوقت الذي تمكن فيه المنتخب البرازيلي من تسجيل ثلاثة أهداف، ليتحول ايجابيا أداء الفراعنة في الشوط الثاني ليسجل هدفين قبل نهاية عمر المباراة.

ويدين المنتخب البرازيلي هذا الفوز للاعبيه، رافائيل دا سليفا الذي أفتتح التسجيل في الدقيقة 16، واللاعب دامياو الذي عزز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 26 قبل أن ينهي اللاعب  نيمار الشوط الأول بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وعلى صعيد منتخب الفراعنة، تمكن اللاعب محمد أبو تريكة من تقليص الفارق في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني للمباراة، ليعزز النتيجة زميله اللاعب محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 31 من زمن الشوط الثاني.

ويذكر أن المنتخب الياباني تمكن من تقديم مفاجئة كبيرة بعد تخطيه للمنتخب الإسباني بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء، لتؤكد على أنه لا يمكن التنبؤ أبدا بنتائج المباريات التي تجمع فرقا كبيرة على المستوى الدولي.