CNN CNN

مصر: أبو تريكة يعود للأهلي بعد اعتذار علني

السبت، 22 أيلول/سبتمبر 2012، آخر تحديث 14:50 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) -- عاد نجم فريق الأهلي المصري، محمد أبو تريكة، للمشاركة بتدريبات فريقه، الجمعة، وذلك لأول مرة منذ قراره بعدم المشاركة في مباراة السوبر، ما أدى إلى إيقافه لمدة شهرين وتغريمه نصف مليون جنيه، وذلك بعدما كرر اعتذاره العلني لزملائه والجهاز الفني.

ونقل تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري على لسان مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن قرار إيقاف محمد أبو تريكة سيتم رفعه بعد عودة الفريق من نيجيريا، وأداء مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي في بطولة رابطة دوري الأبطال الإفريقية والمقرر إقامتها في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وجاء في التقرير تأكيدات المصدر أن الجهاز الفني للأهلي لا يريد إثارة هذه القضية على الإطلاق والتركيز في عودة المياه إلي مجاريها بين أبو تريكة وزملائه اللاعبين الذين شعروا بأن أبو تريكة قد وضعهم في موقف محرج أمام جماهيرهم وأسر ضحايا مذبحة بورسعيد.

وبين التقرير أنه ورغم الجهود الكبيرة التي بذلها المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، لإزالة الجفوة بين أبو تريكة وزملائه، إلا أن الأمور لم تعد بعد إلى وضعها القديم.

وأكد التقرير أن البدري لا يمانع بعودة أبو تريكة، وأن مشاركته مؤكدة أمام فريق، صن شاين، في مباراة العودة في مصر، وأن الأمر يتوقف علي طريقة إعداد السيناريو الذي سيعود به أبو تريكة إلى الملاعب قبل انقضاء العقوبة المقررة بإيقافه لمدة شهرين.